اتفاقية الاستخدام

اتفاقية الاستخدام:

باستخدامك لموقع: ملفات دوت كوم، بأي وسيلة كانت، فأنت تقر بأنك قد قرأت هذه الاتفاقية وفهمتها وبأنك موافق موافقة تامة وكاملة على ما ورد في هذه الصفحة كالتالي:

1- جميع المواضيع، المقالات، المشاركات، المعلومات، التعليقات الآراء الواردة بالموقع تعبر عن رأي كاتبيها... وإدارة الموقع غير مسؤولة عن أي تبعات قانونية جراء استخدام هذه المعلومات بشكل خاطئ.. 

2- جميع التعاليق والردود المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أية مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية. 

3- وكل مقال أو تعليق مخالف للبنود الموافق عليها، ومنافي للأخلاق والآداب العامة سيتم حذفه نهائياً من الموقع... 

4- ويمنع منعا كليا نشر كل ما من شأنه ان يخدش الاخلاق والاداب العامة، او يمس المقدسات الدينية والسيادية والنظامية لكل بلد، او يبث العنصرية والفتنة بين الطوائف في كل بلد ...وكل عضو لم يحترم القانون العام والخاص للموقع سيتعرض للإيقاف والطرد.. 
5- يوفر الموقع إمكانية اضافة ونشر المقالات وكذا التعليق على المحتوى المنشور فيه. ويحق لك كما لكل المستخدمين المشاركة في التعليق، على ألا تقوم بنشر أي محتوى يمكن أن يكون ضارًا، غير مشروع، تشهيري، مخالف، مسيء، محرض، قذر، مضايق أو ما شابه ذلك. 

6- يحق لنا عدم نشر او حذف أي مادة او مقال أو تعليق نرى أنه لا يتوافق مع شروط هذه الاتفاقية او لا يتناسب مع سياسة الموقع. كما يحق لنا الغاء التسجيل ان وجد. 

7- أنت وحدك المسؤول عن المقالات أو التعليقات التي تشارك بها. 

8- حقوق الملكية الفكرية للمقالات وكذا للتعليقات تبقى مسجلة لك ككاتبها، ولكن يحق لصاحب الموقع إعادة استخدام المقالات والتعليقات في أي نشاط متعلق بالموقع دون الحاجة إلى طلب إذن مسبق من صاحب المقال أو التعليق، بشرط أن يقوم بذكر إسم صاحب المقال أو التعليق ولا يتم التعديل على المقال أو التعليق بشكل يؤدي إلى التحريف في معناه. 

9- لاضافة المقال أو التعليق في الموقع يفضل ذكر اسمك الشخصي الحقيقي. ويمكنك استخدام اسم مستعار ان ارادت، لكن لا يسمح أبدًا بانتحال اسم أي شخص أو هيئة. 

10- يفضل ذكر بريدك الإلكتروني الحقيقي عند اضافة المقال أو التعليق. والموقع يلتزم بعدم استخدام هذا البريد في أي نشاط سوى المراسلات الشخصية. ويلتزم بألا يسلم بريدك إلى أي طرف ثالث دون إذن مسبق منك. 

11- يجب عليك ألا تعدل أو تكيف الموقع ولا استخدامه بطرق غير مشروعة أو بأي طرق أخرى يمكن أن تضر أو تعطل الموقع. 

12- يقوم الموقع بجمع بعض البيانات الخاصة بك، مثل نوع المتصفح، نظام التشغيل، رقم IP… إلخ. والهدف من جمع هذه البيانات هو تحسين مستوى الخدمة. ويحق للموقع مشاركة هذه البيانات مع طرف ثالث دون أن تقوم بالربط بين هذه البيانات وهويتك الشخصية. 

13- قد تتغيّر هذه الاتفاقية من فترة لأخرى بما نراه مناسباً لهدف الموقع، لذا أرجو منك مراجعتها والتقيّد بما فيها. 

إخلاء المسؤولية: 

1- نشر إعلانات المنتجات أو الخدمات والروابط الدعائية لا يعني تزكيتي لها، ولا أقدم أي ضمانات جودة بخصوصها. 

2- يعرض بالموقع مراجعات لخدمات مواقع ومؤسسات. قد تكون تلك المراجعات مدفوعة الأجر وقد تكون مجانية وبعضها الآخر قد أستخدم فيه روابط affiliate تتيح لي تحصيل عمولة معينة في حالة اشتراكك أو شرائك من ذلك الرابط. أدوّن هذه المراجعات مستندا إلى المعلومات التي أحصل عليها من مدراء تسويق هذه المواقع والمؤسسات، أو من تجربة خاصة أو من خلال معلومات عامة، ومنه فلا أقدم لك أي ضمانات خاصة بخصوص جودة المنتجات أو الخدمات. 

3- أعرض كذلك تدوينات تحمل في مضمونها سيرا ذاتية لأشخاص، مستندا إلى المراسلات أو المقابلات التي تتم بيننا، ورغم أني سأطلع على الشهادات والوثائق التي تبين المستوى والكفاءات إلا أني لا أضمن صحتها 100%، ومنه فإن أي مغالطات تقع على مسؤولية أصحابها. 

4- لا نتحمل مسؤولية الاضرار التي قد تكون ناتجة عن عدم حسن تطبيق بعض الشروحات. 

5- مطالعة أو استخدام المعلومات المنشورة على هذا الموقع تعني ضمنيا قبولا تاما لبيان الإعفاء من المسؤولية المذكورة أعلاه. 

6- جميع حقوق النشر محفوظة لموقع: ملفات دوت كوم.

7- المرجو من الأعضاء والزوار الكرام تبليغ إدارة الموقع عن جميع المخالفات لاتخاذ الإجراءات اللازمة... عبر البريد الالكتروني لهذا الموقع، أو عبر اداة اتصل بنا...
وشكرا./
ـــــــــــــــــــــــ
contact-form

0/أضف تعليقك هنــا:

مرحبا بك اخي الكريم، اذا اعجبك الموضوع، فلا تبخل علينا برآيك وأترك بصمتك، باضافة التعليق أسفله، وشكرا.