كيف يمكنني تخصيص مقالات PLR؟

تقديم:

أفضل طريقة لتجعل مقالات PLR تعمل من أجلك هو تكييف المحتوى وفقًا لسوقك وأسلوبك، حيث يمكن أن تكون إعادة صياغة محتوى PLR طريقة ناجعة ومقبولة بشكل جيد، وقد يمكنك إعادة كتابة المحتوى بالكامل وفق اسلوبك الخاص بالاعتماد على الافكار والعناوين الموجودة في محتوى PLR، أو يمكنك فقط إجراء بعض التغييرات الطفيفة. 

المهم هو أن تقوم بتغيير المحتوى بحيث يكون فريدًا بالنسبة لك. 

وفيما يلي خمس طرق لتخصيص مقالات PLR:

PLR Products

1- أضف الأمثلة الخاصة بك:

لنفترض أنك اشتريت مجموعة من مقالات PLR حول إنشاء القوائم للشركات عبر الإنترنت، وتريد تحريرها لتكون أكثر ملاءمة لسوقك، والذي يتكون بشكل كبير من متخصصين في المحاسبة، يمكنك إضافة الحكايات والأمثلة التي تشير إلى المشاكل والقضايا التي يواجهها المحاسبون، وبهذه الطريقة فان ما كان عامًا يصبح أكثر "أنت".
 
ومثال اخر: إذا قمت بشراء أدوات تدريب الكلاب، ولكن السوق الخاص بك هو البيجل، فقم بتكييف المقالات لتناسب مالكي البيجل... وغيره.

2- أعد تحريرها باسلوبك:

كل واحد وجميع الكتاب لديهم أسلوبهم الخاص، واذا كنت تريد أن تتأكد من أن كل شيء توزعه مع ذكر اسمك عليه يبدو مثلك ويناسبك؟ هل تستخدم كلمات كبيرة أم مفردات بسيطة؟ هل تميل إلى التفصيل قليلاً أو الوصول إلى النقطة الصحيحة؟ هل أنت مضحك أم جاد؟ 
كل هذه العناصر تشكل أسلوبك وعلامتك التجارية، فما عليك الا ان تقرأ أي محتوى PLR وتقوم بتغيير الأجزاء التي لا تبدو مثل "أنت".

3- قسمها وأعد ترتيبها وأعد صياغتها:

إذا كنت ترغب في التأكد من أن كل شيء ترسله إلى السوق وتضعه على موقع الويب الخاص بك فريد من نوعه، فإن إعادة صياغة محتوى PLR يعد حلاً بسيطًا، حيث يمكنك مثلا القيام بما يلي: 
- دمج مقالتين معًا. 
- تقسيم مقالة واحدة أكبر إلى عدة أجزاء.
- أضف بعض المحتوى الخاص بك في بداية ونهاية مقالة PLR.
- قم بإعادة ترتيب المحتوى بطريقة تناسبك، أو قم بتغيير الانتقالات وفقًا لذلك، فعلى سبيل المثال: في PLR الذي كان بعنوان "50 طريقة للربح من منتجات PLR" يمكنك التبديل بين الأرقام إذا أردت.

4- ضعها في أشكال جديدة:

عادةً ما يتم بيع PLR كنص، ولكن لا يجب أن يظل على هذا النحو! قم بعمل دورة صوتية أو فيديو من تقرير خاص، قم بتسجيلها كسلسلة من التسجيلات الصوتية التي تتيحها على موقعك، أو استخدم إدخالات مدونة الفيديو (مدونة الفيديو)، سجل سلسلة من الأصوات، وانسخها على قرص مضغوط، وقم ببيعها كمنتج مادي، وستجذب الأشخاص الذين لديهم أساليب تعلم مختلفة من خلال تغيير آلية التسليم الخاصة بك.

5- خذ جزءا أو أضف جزءا:

تمامًا مثل إعادة هيكلة قطعة، فإن إضافة أو حذف المحتوى يمكن أن يجعل جزءًا من محتوى PLR يبدو مختلفًا تمامًا. 
حوّل تقريرًا خاصًا من عشر صفحات إلى مقطع فيديو مدته دقيقة واحدة، أو قم بعمل سلسلة من خمس مقالات في سلسلة من النصائح السريعة لمدة 30 ثانية، أو قم بالعكس: حول مقالة قصيرة إلى تقرير أطول بإضافة محتوى جديد عليها.
---------------
اقرأ أيضــــــا:

0/أضـف تعليقـك هنـــا:

مرحبا بك اخي الكريم، اذا اعجبك الموضوع، فلا تبخل علينا برآيك وأترك بصمتك، باضافة التعليق أسفله، وشكرا.

أحدث أقدم


قـد يعجبـك أيضــا: