الأخطاء الواجب تجنبها في منتجات PLR

السؤال المطروح:
ما هي الأخطاء الشائعة التي يجب تجنبها في PLR ؟

ومن المعلوم، ومما لا شك فيه ان محتوى PLR هو وسيلة ممتعة وسهلة لبدء عملك نحو ربحية أكبر، واتمنى ان تكون مقتنعا بهذه الفكرة الاولية؟.

ولكن كما هو الحال مع جميع أساليب العمل، هناك بعض العثرات والاخطاء التي يجب تجنبها، خاصة عندما تفكر في استخدام منتجات PLR.

وفي هذا المقال سنقوم بسرد الاخطاء الشائعة التي يقع فيها اغلب مستعملي منتجات "بلر"، والتي يتعين على الجميع الانتباه اليها بكل حذر وتجنبها نهائيا، وهي كالتالي:

اخطاء في منتجات PLR

الخطأ الاول - عدم تخصيص المعلومات:

يصبح الكثير من الأشخاص كسالى وينشرون محتوى PLR كما هو ودون اجراء اي تغيير، على الرغم من أن الخبراء، مثلك حقًا!، يوصون بعدم القيام بذلك، ويصرح الجميع أنه بالطبع سيقومون بتخصيص المحتوى الذي يشترونه، إلا أنهم لا يفعلون ذلك. 

في الواقع، سنذهب إلى حد القول إن معظم الناس لا يفعلون ذلك، وهذا أمر سيئ بالنسبة لهم لأنهم لا يحصلون على أقصى استفادة من استثمارهم في منتجات PLR.

وفي الحقيقة فانه يفيدك كثيرا مجرد بذل القليل من الجهد من جانبك، والذي يمكن أن يضعك رأسًا على لائحة وقائمة رواد الأعمال الآخرين الذين يتخذون الطريق المختصر الناجح.

الخطأ الثاني - شراء منتجات متدنية الجودة:

الجميع يريد توفير المال، والكل يبحث عن الربح السريع، ولكن هناك شيء ضروري في مثل هذه الامور لايجب عليك اغفالها وهي الذكاء والابداع. 

وفي الوهلة الاولى قد يبدو شراء 1000 مقال PLR مقابل 5 دولارات يعتبر بمثابة صفقة رائعة ورابحة، ولكن عندما تتعمق في الامر وتدرك في الواقع أن أغلب هذه المقالات مكتوبة بشكل سيء، وحول مواضيع لا تتعلق بتخصصك، أو غير قابلة للفهم تقريبًا، ولم يتبقى لك الا عددًا قليلاً جدًا من هذه المقالات هي  القابلة للاستخدام، فأنت في هذه الحالة سوف تدرك أنك أهدرت المال بالفعل وبدون فائدة ترجى من ورائه، والأهم من ذلك، أنك ضيعت وقتا ثمينا.

لتجنب مثل هذه الامور ننصحك باستخدام موقع PLR عالي الجودة يتمتع بسمعة طيبة، حتى لو كان يكلفك بضعة دولارات إضافية مقدمًا، ولكن سوف تكون أفضل حالًا على المدى الطويل، بالإضافة إلى ذلك، لا تبدو مبتدئا وغشيما ولن تكون أبدا سيئًا باستخدام محتوى غير احترافي.

الخطأ الثالث - استخدامه بشكل غير لائق وبحقوق خاطئة:

في حقيقة الامر فان عدم فهم الحقوق التي تتمتع بها من الناحية القانونية ليس مجرد خطأ،  بل هو غير قانوني، وقد يكلفك خسارة وضياع مجهودك. 

إذا كنت تستخدم منتجات PLR بشكل غير صحيح، فقد يتم إغلاق موقعك، أو قد تتم مقاضاتك بموجب قانون حقوق النشر.  

تأكد دائما من أنك واضح بشأن الحقوق التي اشتريتها مع محتوى PLR الخاص بك.

الخطأ الرابع - عدم الاستفادة الكاملة من PLR:

قد تعتقد أنك إذا كنت تستخدم منتجات PLR على مدونتك، فهذا يكفي، وهذا الامر ليس الا جزء بسيط من الاستفادة، إنها البداية فقط. 

لكن فكر فقط في كل هذا المحتوى الذي لديك في متناول يدك، ويحتاج فقط الى إعادة صياغته وتحويله إلى شيء أكثر افادة واكثر ابداعا! ومن الخطأ التوقف عند النص فقط وعدم الانتقال إلى الصوتيات ومقاطع الفيديو والتقارير والبودكاست والأقراص المضغوطة وأقراص DVD ...الخ لان القائمة طويلة ومتروكة لاجتهاداتكم وابداعاتكم وافكاركم النيرة...
-------------
وإذا كان لديكم أي أسئلة، فقوموا بوضعها في التعليقات لمزيد من الافادة والاستفادة للجميع.
وشكرا جزيلا
-------------
اقرأ أيضا:

0/أضـف تعليقـك هنـــا:

مرحبا بك اخي الكريم، اذا اعجبك الموضوع، فلا تبخل علينا برآيك وأترك بصمتك، باضافة التعليق أسفله، وشكرا.

أحدث أقدم


قـد يعجبـك أيضــا: