تحميل 60 قصة من قصص الاطفال التربوية

المحتويات:

1- التقديم.
2- معلومات عن قصص الاطفال التربوية.
3- الاطلاع على هذه القصص.
3- تحميل هذه القصص.

1- التمهيد:

كل القصص وان تشابهت في أحداثها إلا أن لكل واحدة لها طعما خاصا عند قارئها، وإن حاجة الطفل إلى القصص ترقى إلى مستوى حاجته إلى الطعام، وتتضخم كالجوع تماماً، واذا كان الطعام من أجل تنمية الجسد، فان القصص من اجل تنمية العقل وتحسين السلوك..

وقد أثبتت الكثير من الدراسات العلمية أن الاطفال في صغر سنهم يقلدون ما يشاهدون بكل تلقائية ويستوعبون الكثير من الكلمات ويفهمون الكثير من المفردات، وما تعلموه في مرحلة الطفولة هو الذي سوف يستخدم ويؤثر بكل وضوح في حياتهم اللاحقة.

ومن المعلوم ان القصة الجيدة لا تموت فهي تبقى دائما راسخة في الذاكرة ويتوارثها الخلف عن السلف، ابا عن جد، وإذا كنتم تريدون أطفالكم أن يكونوا أذكياء وأفاضل اقرأوا لهم قصصاً تربويا ومفيدة تحمل في ثناياها دروس تربوية هادفة، ويستفاد منها العديد من العبر والمعاني، وذلك من اجل غرس القيم الفاضلة والاخلاق الحميدة في نفوس أطفالنا الاعزاء الصغار..

قصص الاطفال التربوية

2- معلومات عن هذه القصص:

وفي موضوعنا اليوم سوف نقدم لكم ستون (60) قصة من روائع قصص الاطفال، وهي تجميعة لمجموعة من قصص الاطفال التربوية المنشورة هذا العام في موقعنا: ملفات دوت كوم، من طرف الكاتبة المصرية زهرة سامي، حيث كانت أول قصة للكاتبة قد نشرت بتاريخ 30/05/2020 بعنوان: الجيش الذي لا يهزم، والقصة الستون الاخيرة بتاريخ 29/07/2020 بعنوان: جدتي والعيد الكبير.

وقد قمنا بتنسيقها واعدادها وتجميعها لكم، من أجل قرائتها على اطفالكم أو اهدائها لهم للمطالعة وقرائتها بانفسهم، ومن اجل الاستفادة والافادة وتشجيع الاطفال على القراءة وتحسين اسلوبهم اللغوي وتنمية ثروتهم الادبية...

والمفاجئة في هذه القصص هي طريقة حكيها والدروس التربوية المستفادة منها والموجودة في نهاية القصة...

وهذه القصص رائعة حقا لانها تمس الواقع المعيش، وتعلم مهارات الحياة، وتحكي عن ما يمكن ان يتعرض له الاطفال الصغار في حياتهم من احداث ومشاكل ومازق... ومع هذه القصص ستجدون توضيح للطريقة السهلة لمواجهة ذلك الواقع في اسلوب قصصي سلسل وشيق وبسيط ومترابط، يرمي الى تغيير السلوكيات الغير اللائقة والعادات الخاطئة المكتسبة، وبالتالي الوصول الى تحقيق الهدف المنشود بقيادة سفينة الاطفال الى بر الامان... 

والمزيد يأتي دائما على موقع: ملفات دوت كوم.

وعبر الروابط أسفله يمكنكم الاطلاع على كل قصة على حدة وتحميلها.

3- الاطلاع وتحميل قصص الاطفال:































31- قصة: تخيل أنك حبة رمل.

32- قصة: تائه في حديقة الحيوان.





























------------------
واذا أعجبتكم هذه القصص اخواني الكرام.. فلا ترحلوا سريعا ولا تبخلوا علينا بالدعاء والشكر للكاتبة وللموقع، واتركوا بصمتكم في هذا الموقع... وشجعونا بتعليقاتكم القيمة وارائكم المفيدة...
---------------
ومن لم يشكر الناس لا يشكر الله
وجزاكم الله كل خير.. 
وحفظكم الله وابناؤكم من كل مكروه ورعاكم جميعا...
-------------------
4- تحميل القصص:

كما اشارنا الى ذلك أعلاه، فقد قمنا في موقع: ملفات دوت كوم، بتجميع القصص التربوية للاطفال والبالغ عددها ستون 60 قصة من روائع قصص الاطفال المنشورة في هذا الموقع بقلم الكاتبة المصرية زهرة سامي خلال سنة 2020، وتم تجميعها في مجلد واحد، مقسم الى جزئين: 
- الجزء الاول يحتوي على 30 قصة. 
- والجزء الثاني يتضمن ايضا 30 قصة. 
ليكون المجموع الكلي 60 قصة.
وذلك لتسهيل عملية التحميل.
على الشكل التالي:
تحميل قصص الاطفال التربوية: 


----------------
تحميل قصص الاطفال التربوية: 

0/أضـف تعليقـك هنـــا:

مرحبا بك اخي الكريم، اذا اعجبك الموضوع، فلا تبخل علينا برآيك وأترك بصمتك، باضافة التعليق أسفله، وشكرا.

أحدث أقدم


قـد يعجبـك أيضــا: