تعرف على مزايا استخدام Instagram في التسويق

تعرف على مزايا استخدام Instagram في التسويق

في بيئة الأعمال التنافسية اليوم، أصبح المحتوى المرئي قوة قوية في تسويق المنتجات والخدمات. وقد أدى ذلك إلى تساؤل العديد من قادة الأعمال حول كيفية استخدام Instagram للترويج لعلاماتهم التجارية. تؤثر المنصة على كل من نماذج التسويق التقليدية وعبر الإنترنت لأنها تتحول إلى تعزيز المحتوى المرئي الذي يتحدث للجمهور المستهدف بشكل أكثر فعالية.

يضم Instagram أكثر من 150 مليون مستخدم. كما انها أفضل منصة مشاركة صور وأكثرها استخدامًا. يسمح المسوقين الأذكياء بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة مع متابعي علامتهم التجارية. وأصبحت أكثر شعبية فقط. وفقًا لـ Mind Jumpers ، يتم استخدام تطبيق Instagram مشاركة الصور لنشر أكثر من 55 مليون صورة ومقطع فيديو كل يوم!.

الفوائد الرئيسية في استخدام Instagram للتسويق:

استخدام انستغرام في التسوق

هناك الكثير من المزايا لاستخدام Instagram لعملك وعلامتك التجارية. فيما يلي تصنيف تفصيلي لهذه الفوائد ، والذي سيساعدك تمامًا على تمييز شركتك على نحو أكثر فعالية.

- زيادة المشاركة على Instagram:

نحن نعيش حياة محمومة بشكل متزايد - خاصة في العالم الرقمي. من السهل على العملاء المحتملين أن يفوتوا رسائلك ذات العلامات التجارية على منصات مثل Facebook و Twitter أثناء التمرير إلى ما لا نهاية عبر صفحاتهم. لكن لا تنطبق هذه الحقيقة على Instagram حيث سيحتاج المستخدمون إلى التفاعل مع المنشور قبل الانتقال إلى آخر.

- بناء الثقة والشخصية مع Instagram:

يعد استخدام المحتوى ذي العلامة التجارية هو الأفضل لإنشاء تفاعل مع متابعيك. باستخدام Instagram ، سيكون عملك أو علامتك التجارية قادرة على إقامة علاقة ثقة مع متابعيك وعملائك. سيكون الناس أكثر ميلًا لشراء منتجاتك بعد رؤيتها على Instagram. وإذا تفاعلت مع جمهورك بفاعلية على Instagram ، يمكنك إنشاء اتصال عاطفي مع مجموعتك المستهدفة.

- زيادة حركة موقع الويب مع Instagram:

تعتبر إضافة رابط قابل للنقر على كل مشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي تنشرها شركتك / علامتك التجارية طريقة جيدة جدًا. تساعد على زيادة حجم حركة المرور على موقع الويب الخاص بك. يحدث السحر الحقيقي عندما تنشئ روابط عالية الجودة عبر منصات وسائط اجتماعية متعددة ، بما في ذلك Facebook و Twitter و Instagram. سيؤدي ذلك إلى قيام عملك بإنشاء والحفاظ على ملف تعريف قوي للشركة يمكن أن يلعب دورًا كبيرًا في تحسين تصنيفات رؤية موقعك.

- استخدم Instagram للحصول على ميزة تنافسية:

كما ذكرت سابقًا ، تركز معظم الشركات بشكل مفرط على Facebook و LinkedIn و Twitter. هذا يعني أن هناك منافسة أقل بكثير للتغلب عليها على Instagram. وفقًا لأمريكان إكسبريس ، فإن خمسة بالمائة فقط من الشركات الناشئة والشركات الصغيرة احتضنت Instagram. هذا يمنحهم ميزة على منافسيهم لأن سوق Instagram أقل تشبعًا عند مقارنته بمنصات التواصل الاجتماعي الأخرى .

- الوصول إلى السوق المستهدف باستخدام Instagram:

إذا كان عملك يستهدف جيل الألفية ، فإن Instagram هو النظام الأساسي المناسب لك. يتمتع Facebook و LinkedIn و Twitter بمدى متنوع في جميع الفئات العمرية والأجيال. Instagram هو مكان مفضل حيث تتفاعل العلامات التجارية بانتظام وتتواصل مع جيل الألفية. لهذا السبب وحده ، يجب أن تركز العلامات التجارية ذات التفكير المستقبلي على الترويج للمحتوى المرئي على Instagram. يعد إنشاء محتوى ذي علامة تجارية لمنصات التواصل الاجتماعي الأخرى أمرًا سهلاً بعد إنشاء نفسك على Instagram. يمكنك تغيير الضمانات المرئية المستخدمة على Instagram وإعادة استخدامها قليلاً للتفاعل أيضًا مع الجمهور المستهدف المتنوع من Facebook و LinkedIn و Twitter.

- إعلانات مجانية ومدفوعة على Instagram:

يعد استخدام منصات وسائل التواصل الاجتماعي هذه بمثابة إعلان. إنها توفر إعلانات مجانية من خلال السماح لك بعرض منتجاتك وخدماتك بطريقة ترتبط على الفور بجماهير الألفية. يمكن لـ Instagram أن يمنح عملك وعلامتك التجارية تعرضًا هائلاً وتفاعلًا انسيابيًا للعملاء. نظرًا لأنه مرئي للغاية ، فإن Instagram هو نظام أساسي يعرض المزيد عما يقدمه عملك وعلامتك التجارية.

0/أضف تعليقك هنــا:

مرحبا بك اخي الكريم، اذا اعجبك الموضوع، فلا تبخل علينا برآيك وأترك بصمتك، باضافة التعليق أسفله، وشكرا.

أحدث أقدم