كيفية كسب المال من موقع Etsy

إذا لم تسمع أبدًا عن Etsy، فهو سوق على الإنترنت مصمم خصيصًا لـ "العناصر الفريدة".
يمكنك تحويل هوايتك إلى مشروع لكسب المال من خلال إنشاء متجر على Etsy - إليك كيفية القيام بذلك. يمكن أن تبيع أي شيء تقريبًا، بدءًا من بطاقات التهنئة والشموع، إلى الملابس والمجوهرات - طالما أن سلعك مصنوعة يدويًا أو قديمة (أي ما لا يقل عن 20 عامًا) أو لوازم حرفية. تحتوي المنصة على 1.7 مليون بائع نشط و 28.6 مليون مشتري نشط، لذلك هناك بالتأكيد جمهور متاح إذا كنت تستطيع صنع شيء يريده الناس.
البيع في متجر Etsy

كم من المال يمكنك كسبه على Etsy؟

سنكون صادقين هنا - يعتمد مقدار المال الذي يمكنك كسبه بالكامل على مدى نجاح متجرك.
يحصل بعض الأشخاص على دخل جانبي ثابت يبلغ 20 جنيهًا إسترلينيًا - 30 جنيهًا إسترلينيًا في الشهر، ويكسب آخرون ما يكفي لترك وظائفهم والبيع في Etsy بدوام كامل. 
الاحتمال هو أنك لن تصبح مليونيرًا من البيع على Etsy، ولكن إذا اتبعت بعض القواعد البسيطة ، يمكنك بسهولة تحقيق دخل جانبي لائق أثناء الدراسة ، كل ذلك أثناء القيام بشيء استمتع بالفعل.

ستحتاج إلى هذه الأشياء الخمسة على الأقل:

شيء للبيع

هذا هو الجزء الصعب، ولكن إذا اخترت بحكمة، فقد يكون هذا بداية عمل جديد بالكامل. لا تحتاج حتى إلى أن تكون عنصرًا ماديًا، حيث يبيع الكثير من الأشخاص تصميماتهم ليقوموا بالطباعة في المنزل، أو إنشاء صور ليستخدمها الأشخاص على مواقعهم الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي. إذا كنت تكافح حقًا للحصول على أفكار حول ما تبيعه على Etsy، فلماذا لا تلقي نظرة على الموقع لترى ما يفعله الآخرون؟، ولكن تأكد من عدم نسخ فكرة شخص آخر!.

اسم وشعار لمتجرك

لا تفكر كثيرا في اسم متجر Etsy الخاص بك. لن يكون لها تأثير كبير على مبيعاتك وستحصل أيضًا على فرصة واحدة لإعادة تسميتها. فكر في شيء بسيط وسريع وحاول ألا تكون غامضًا. تأكد أيضًا من اسمك في Google للتأكد من أنه لا يتعارض مع أي شيء آخر.
بمجرد أن تقرر اسمًا، يمكنك بسهولة أن تجعل نفسك شعارًا مخصصًا باستخدام Canva  - إنه برنامج عبر الإنترنت يشبه إلى حد كبير برنامج Photoshop ولكنه أسهل بكثير، وهو مجاني!

القليل من المال

على عكس الكثير من مواقع البيع عبر الإنترنت. إذا استثمرت جنيهًا إسترلينيًا واحدًا في إدراج ستة عناصر، فنحن نعتقد أن هذا بالتأكيد كافٍ للبدء. قد ترغب أيضًا في التفكير في الاستثمار في بعض القوائم التي يتم الترويج لها والتي ستصطدم بك بأعلى نتائج البحث، حيث إن Etsy سوق تنافسي تمامًا، لذا فإن رؤية نفسك في البداية يمكن أن تكون صعبة.
بينما نحن بصدد موضوع المال، تحتاج إلى التفكير في تكلفة العناصر الخاصة بك. اقضِ بعض الوقت في تحديد تكلفة صنع المنتج (بما في ذلك أي تكاليف مقدمة موزعة عبر وحدات قليلة) ثم توصل إلى سعر.

ما هي مميزات موقع Etsy
  • عندما تبدأ البيع على Etsy ، يجب عليك إنشاء متجر ، ويتم تشجيعك على إضافة شعار وراية ووصف مع روابط وسائل التواصل الاجتماعي التي ستساعد الزائر في معرفة المزيد عنك.
  • تستخدم أفضل أعمال Etsy كل هذه الميزات لإنشاء علامتها التجارية الخاصة التي لا تنسى والتي سيبحث عنها الناس بالاسم. إذا كنت تريد ربط عنوان .com الخاص بك مباشرة بمتجرك ، يمكنك إعداد واحد (مقابل رسوم) مباشرة من خلال Etsy أيضًا.
  • لدى Etsy خيارات تسمح لك ببيع العناصر المخصصة بسهولة أكبر ، وبما أن الطلبات المخصصة قد تستغرق وقتًا أطول في إنشائها ، يمكنك تحصيل رسوم أكبر عليها. هناك أيضًا فرصة لإنشاء رموز القسيمة لتشجيع ولاء العملاء ، أو مكافأة معجبيك على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • يمكنك أيضًا إغلاق متجرك إذا كنت بحاجة إلى استراحة ، والتي يمكن أن تكون ميزة مفيدة حقًا لطمأنة العملاء المخلصين عندما يعودون ويرون متجرًا فارغًا.
ماذا يمكنك أن تبيع على etsy

هذه بعض الفئات الأكثر مبيعًا:
  • ملصقات
  • زجاجات ونظارات وقمصان مخصصة
  • دفاتر الملاحظات
  • مجوهرات
  • مطبوعات فنية
  • التصميمات 
  • بطاقات تهنئة
  • قصاصة فنية
  • دبابيس المينا
لكن الناس يبيعون جميع أنواع السلع اليدوية الرائعة على Etsy ، كلما كان الأمر أصليًا، كان ذلك أفضل. لقد رأينا متاجر ناجحة تبيع كل شيء من طلاء الأظافر إلى الطعام، لذلك لا تقتصر على ما هو شائع فقط.

0/أضف تعليقك هنــا:

مرحبا بك اخي الكريم، اذا اعجبك الموضوع، فلا تبخل علينا برآيك وأترك بصمتك، باضافة التعليق أسفله، وشكرا.

أحدث أقدم