كيف تصبح خبيرًا في تحسين محركات البحث؟

هل تريد الوصول إلى سوق أكبر؟

تهدف هذه المقالة إلى إرشادك لإتقان جميع جوانب تحسين محركات البحث ومساعدتك في الحصول على موقع الويب الخاص بك على القمة.
SEO Expert

من أين نتعلم

يتم تحسين SEO والأشياء الأخرى المتعلقة بالكمبيوتر وفهمها بشكل أفضل عند الانتهاء منها بمفردها. معظم جوانب تحسين محركات البحث متاحة مجانًا على الإنترنت ؛ ما تحتاجه هو دليل. أفضل طريقة للتعلم هي الدورات التدريبية عبر الإنترنت ، فهي لا تسمح لك بالمرونة للتعلم بالسرعة التي تناسبك فحسب ، بل يمكنك أيضًا اختيار المدرب الخاص بك ، والذي يتوافق مع متطلباتك.

ماذا نتعلم

يعد تحسين محركات البحث مجالًا واسعًا يحتوي على العديد من الموضوعات التي يجب تغطيتها ، لذلك لن تتمكن من تغطية جميع الموضوعات من دورة واحدة وذلك بالتفصيل أيضًا. الوصول إلى الدورات المختلفة والبحث هو الطريق إلى الأمام.
المذكورة أدناه هي الموضوعات التي تحتاج إلى التركيز عليها واستثمار وقتك فيها.

تسويق المحتوى

المحتوى هو ما يقرأه المستخدم ؛ وهو أيضًا أحد العوامل الرئيسية الثلاثة التي تستخدمها Google لتقييم مواقع الويب. لذا ، من المهم أن تستثمر وقتك فيه.

فهم المستخدم

إن فهم احتياجات المستخدم وتوفير النتائج الأكثر دقة هو الهدف النهائي لمحرك البحث ، لذلك فهو يحاول فهم سياق الصفحة. يعد التأكد من فهم محركات البحث لسياق صفحات الويب جزءًا أساسيًا من تحسين محركات البحث.مرة أخرى ، ما تحتاجه هو محتوى إدماني يمكنه تحويل أي حركة مرور يتلقىها المرء.

سرعة الموقع

يتم استخدام السرعة في المنطقة المستهدفة من قبل محركات البحث وكذلك المستخدمين. سيؤدي الموقع البطيء في النهاية إلى خسائر في نسبة المشاهدة ، ولا تحب محركات البحث ذلك. يجب تخفيض سرعة التحميل قدر الإمكان.

استخدام الجوال

زادت الهواتف المحمولة من الوصول إلى الإنترنت. إلى حد كبير ، فهي تمثل أكثر من نصف جميع عمليات البحث على الإنترنت. يتم أيضًا إجراء عمليات البحث على الهاتف المحمول في مواقع محلية نظرًا لأن محركات البحث تعرف موقع المستخدم. وبالتالي ، فإن هذا يؤدي أيضًا إلى نتائج بحث مترجمة. هذه الفوائد تعني أن محركات البحث تعمل الآن في نهج الجوال.تختلف الهواتف المحمولة أيضًا تمامًا عن شاشات الكمبيوتر ، حيث يتم تصميم وتصنيع معظم مواقع الويب. غالبًا ما يهمل المطورون نهج الجوّال.

تجربة المستخدم

يضمن توفير تجربة رائعة للمستخدم أن يلتصق المستخدم حول صفحتك وربما يشارك صفحتك مع أصدقائهم وعائلتهم وبالتالي يكتسب شعبية. تقوم محركات البحث بفحص الموقع لفهم تجربة المستخدم للموقع.

0/أضف تعليقك هنــا:

مرحبا بك اخي الكريم، اذا اعجبك الموضوع، فلا تبخل علينا برآيك وأترك بصمتك، باضافة التعليق أسفله، وشكرا.

أحدث أقدم