تعرف على أهمية وجود الزى الرسمي للموظفين

لقد أظهرت الكثير من الأبحاث أن الزي أوالملابس بشكل عام، لها تأثير نفسي علينا، حيث يساعد الزي الرسمي في تحديد العلامات التجارية، كما أنه يشير إلى الكفاءة والثقة. 
وقد وجدت شركة JD Power أن 74 بالمائة من المشترين التجاريين الذين شاركوا في دراسة استقصائية قالوا إنهم يفضلون التعامل مع شركة HVAC التي يرتدي عمالها الزي الرسمي. وشعر المستهلكون بنفس الطريقة - قال 72 بالمائة إنهم يفضلون استخدام شركة إصلاح الأجهزة التي تفرض على موظفيها الزي الرسمي.

فيما يلي تعرف على أهمية وجود الزي الرسمي أو الملابس ذات العلامات التجارية أن تساعد عملك، سواء كنت تدير مصنعًا أو كنت مقدمًا للخدمات التكنولوجية.
توحيد الزي الرسمي بكال الادارات

ـ الزى الرسمي يعزز الوعي بالعلامة التجارية:

إذا كان لديك موظفون يعملون في الميدان - مثل مندوبي المبيعات أو متخصص الإصلاح - فإن الزى الرسمي أو الملابس ذات العلامات التجارية أمر لا بد منه. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت فقط تبدأ عملك على أرض الواقع. الانطباعات الأولى مهمة. من المرجح أن يلتصق شعارك على طيه لباس موحد في أذهان عملائك ، حتى لو لم يكن على دراية به.هل يبقى أعضاء فريقك بشكل عام في المكتب؟ لا يزال بإمكانك اغتنام الفرص للوعي بالعلامة التجارية عندما يأتي العملاء للزيارة وأثناء الاجتماعات الافتراضية. المعارض التجارية والمؤتمرات هي أيضًا أماكن رائعة لفريقك لإظهار علامتك التجارية.

ـ الزى الرسمي والزى ذو العلامة التجارية يساعد العملاء في تحديد الموظفين:

أنت في متجر التجزئة المفضل لديك وتحتاج إلى المساعدة في العثور على عنصر. ماذا تفعل؟ ابحث عن موظف يرتدي قميص بولو أحمر (أو أخضر أو أزرق داكن) للعلامة التجارية بالطبع. هذه هي قوة الزى الرسمي. العملاء الذين يمكنهم فحص متجرك والعثور بسرعة على موظف لديهم تجارب أفضل. وهذا يساعدك على بناء الثقة.

ـ الزى الرسمي يعزز روح الفريق:

يبدو الأمر مريحًا ، لكن الزى الرسمي للموظفين يخلق شعورًا بالقيمة وروح الفريق. يعلم العمال الذين يرتدون الزى الرسمي أنهم جزء من فريق ذي مهمة مشتركة. هذا يمكن أن يعزز الروح المعنوية ، والتي بدورها يمكن أن تعزز الإنتاجية. الزى ليس رصاصة سحرية بالطبع إن امتلاك ثقافة شركة عظيمة أمر بالغ الأهمية ، وهذا يأتي من القمة. لكن الزى ذي العلامات التجارية يمكن أن يعزز فريقًا قويًا بالفعل.

ـ الزى الرسمي يحمي عمالك:

يمكن للملابس الرسمية ذات العلامات التجارية وملابس العمل أن تخدم واجبًا مزدوجًا لحماية العمال من المخاطر. يحتاج الموظفون الذين يعملون في الصناعات الخطرة مثل البناء أو اللحام أو استخراج النفط والغاز إلى حماية إضافية. القمصان عالية الوضوح والسترات المقاومة للهب هي بعض الأمثلة على المعدات التي يمكن أن تساعد في حماية العاملين لديك. تشير معدات الحماية أيضًا إلى الجمهور الذي يدخلون إلى موقع العمل في ظل ظروف خطرة محتملة.

0/أضف تعليقك هنــا:

مرحبا بك اخي الكريم، اذا اعجبك الموضوع، فلا تبخل علينا برآيك وأترك بصمتك، باضافة التعليق أسفله، وشكرا.

أحدث أقدم