6 افكار صغيرة لرواد الأعمال المبتدئين عبر الانترنت

هناك الكثير من الخيارات المحلية والعالمية التي يمكنك الاختيار من بينها إذا كنت مهتمًا بإدارة عملك الصغير. 

وفيما يلي بعض الأفكار الصغيرة المربحة عبر الإنترنت:
افكار للمبتدئين على الانترنيت

1. مساعد افتراضي

إن بدء عمل مساعد افتراضي أمر سريع وسهل. سوف تساعد أصحاب الأعمال الآخرين في مجموعة متنوعة من المهام الإدارية التي تتراوح من إدخال البيانات وحجز السفر إلى كتابة مشاركات المدونة وجدولة المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي. 
إذا كنت مهتمًا في أن تصبح مساعد افتراضي، يمكنك أن تأخذ دورة، لتتعلم كيفية تأسيس خدماتك، والعثور على أول عملائك.

2. مصحح لغوي

إذا كان لديك اهتمام بالأخطاء المطبعية، فقد يكون بدء عمل تدقيق لغوي مربحًا. بصفتك مدققًا، ستقوم بفحص المستندات من الكتاب وأصحاب الأعمال وغيرهم من المتخصصين لمعرفة الأخطاء النحوية وعلامات الترقيم والتهجئة.
يقدم مصحح التجارب الاحترافي Caitlyn Pyle دورة تدريبية مجانية لمراجعي الحسابات في المستقبل لمساعدتك في تحديد ما إذا كان مناسبًا لك. ستتعرف على ما ينطوي عليه التدقيق اللغوي، وكيف يختلف عن التحرير، وما هي أنواع الكتابات التي تحتاج إلى مصححين، وكيف يمكنك كسب 20 دولارًا أو أكثر في الساعة.

3. كاتب مستقل

بصفتك كاتبًا مستقلًا، ستنتج منشورات مدونة ومستندات بحثية وأنواعًا أخرى من المحتوى المكتوب. يمكنك العمل على مواقع الويب والمجلات والدوريات والصحف وغيرها من المجالات. فكر في بدء هذا العمل الصغير إذا كنت تستمتع بمهارات الكتابة والبحث.

4. مدير مواقع التواصل الاجتماعي

يساعد مديرو وسائل التواصل الاجتماعي الشركات على إنشاء وجدولة ومراقبة وجودها على شبكات التواصل الاجتماعي مثل Twitter و Facebook و Instagram و LinkedIn. ستكون مسؤولاً عن إدارة تقاويم محتوى الوسائط الاجتماعية، والرد على التعليقات والأسئلة، وإنشاء الصور، والمهام الأخرى.

5. مدير إعلانات Facebook

تعد إعلانات Facebook جزءًا مهمًا من إستراتيجية التسويق للعديد من أصحاب الأعمال، ويمكنك بدء مشروع صغير الحجم لإدارة الإعلانات لتلك الشركات. ستقوم بإنشاء الإعلانات وإدارة الميزانية الإعلانية لـ Facebook ومراقبة أدائها من خلال تحليل البيانات المقدمة في لوحة تحكم Facebook Ads Manager. Facebook Hustle Course

6. كاتب مدونة

إذا كنت ترغب في امتلاك كتاباتك ولكنك ما زلت لا تعرف أين تشاركها، فإن إنشاء مدونة هو خيار جيد لك. ستقوم بمهام مماثلة ككاتب مستقل، ولكنك ستنشر المقالات على موقع الويب الخاص بك.
يمكنك كسب المال من خلال مدونة من خلال الإعلانات أو إنشاء الدورات التدريبية أو حتى كتابة الكتب الإلكترونية.

0/أضف تعليقك هنــا:

مرحبا بك اخي الكريم، اذا اعجبك الموضوع، فلا تبخل علينا برآيك وأترك بصمتك، باضافة التعليق أسفله، وشكرا.

أحدث أقدم