4 نصائح هامة قبل بدء مدونة التسويق بالعمولة

يجب على كل شخص على دراية جيدة بالإنترنت والتسويق أن يبدأ بانشاء مدونة في التسويق بالعمولة. لن نتحدث هنا على مزايا برامج التسويق التابعة، بل دعنا ننتقل مباشرة إلى الأشياء التي يجب أن تضعها في الاعتبار أثناء إجراء بحثك قبل بدء مدونة التسويق بالعمولة أو الأعمال التجارية الخاصة بك.
Commission marketing tips

الاهتمام بالوقت مهم جدا:

ربما كنت تعتقد أن مدونة تابعة هي شيء يمكنك العمل فيه في أي وقت. فالجميع يفكرون بنفس الشيء ويستمرون في القيام بالأنشطة بغض النظر عن وقتهم. دعني أشرح بمثال سريع.

لنفترض أنك قررت العمل على تسويق  سترة جلدية ، لكنك بدأت مدونتك التابعة في الصيف. في الصيف ، بالكاد يشتري الناس سترة جلدية وهذا سيؤثر على صبرك. تتوقف عن العمل عليه في بداية فصل الشتاء ، ومن المحتمل أنك قد تفقده.

من ناحية أخرى ، إذا كنت قد بدأت نفس المدونة في الشتاء ، فمن المحتمل أن ترى نتائج في الأسبوع نفسه وبحلول نهاية الشهر ، قد تكسب ربحًا كافيًا لبدء بناء فريقك.

قد تواجه بعض التحفيز بسبب موسم الركود. إذا كنت ترغب في تجنب هذا وتريد الحصول على الربح ، فيجب أن يكون لديك معرفة بالتوقيت والمواسم. لا تشعر بالحماس المفرط وينتهي بك الأمر إلى خسارة أموالك.

ادرس جمهورك:

لا يمكنك بيع مرتبة لطفل وسيكون البالغ أقل اهتمامًا بالكتب المصورة. إذا كنت ترغب حقًا في كسب الربح وعائد الاستثمار المرتفع ، فمن المهم جدًا الحصول على صورة واضحة للجمهور الذي تحتاج إلى استهدافه. سيساعدك ذلك على توفير وقتك وجهودك وبعض المال خارج المسار.

تصفح منشورات وسائل التواصل الاجتماعي المتعلقة بمنتجك وقم بتحليل الموضوع في أعماق الموضوع. قد يستغرق الأمر بضعة أسابيع أو أيام المهم أنك لا تتعجل.

ركز على عرضك:

قبل عرض أي منتج ، فكر في الأمر. كعميل ، سوف تفهم ما يبحث عنه الزائر بالفعل. حيث أي شخص يمكنة أن يزور كل يوم أكثر من 10 مواقع ويب ، لكنه بالكاد لا يتذكر حوالي موقع أو اثنين.
الجميع يركضون في السباق للحصول على أقصى قدر من المبيعات ولسوء الحظ لن يصلوا إلى وجهتهم المرجوة. عليك التفكير خارج الصندوق ويجب أن تؤثر على جمهورك. اتبع بعض المواقع الشهيرة وادرس لهجتها. بمجرد الحصول عليه ، سيصبح الحصول على المبيعات وظيفة سهلة بالنسبة لك. 

اتصل بجمهورك بانتظام:

كما ذكرت أعلاه ، يزور الزوار بانتظام أكثر من 10 مواقع ويب ولكن لا يتذكرون أسماء هذه المواقع بنهاية اليوم. والسبب وراء ذلك هو لا يشعر الزائر بالاهتمام من قبل صاحب المنتج إذا كنت تريد حقًا تحقيق ربح من مدونتك التابعة ، فعليك بناء علاقة مع جمهورك.

0/أضف تعليقك هنــا:

مرحبا بك اخي الكريم، اذا اعجبك الموضوع، فلا تبخل علينا برآيك وأترك بصمتك، باضافة التعليق أسفله، وشكرا.

أحدث أقدم