اضافة رابط قابل للضغط في تعليقات بلوجر


رابط قابل للضغط
من المعلوم انه عند محاولة اضافة رابط داخل تعليقات بلوجر فانه لا يظهر هذا الرابط ولا يعمل بالطريقة الصحيحة، حيث ان الرابط لا يظهر بشكل كتابي وليس قابلا للضغط عليه، وذلك راجع الى ان بلوجر قد منعت الروابط داخل التعليقات نهائيا لمنع البعض من استخدامه كوسيلة للدعاية او الاشهار والحشو بمجموعة من الروابط الغير المفيدة.
ورغم ذلك نجد ان اشخاصا اخرين يقومون بكتابة الرابط بطريقة صحيحة قابلة للضغط عليه داخل تعليقات بلوجر...
وعليه سنقدم لكم الطريقة الصحيحة لوضع روابط قابلة للضغط في تعليقات بلوجر.
وقبل أن نضع هذه الطريقة نشير إلى أمر مهم وهو عند إضافة رابط معين في إحدى المدونات يجب أن تشكر صاحب كاتب التدوينة أو تتحدث عن محتوى التدوينة بشكل ايجابي، أو تبدي رأيك في الموضوع بشكل احترافي... ومن بعده تضع رابط مدونتك أو رابط لمشاركة معينة داخل التعليقات.
حيث انه من الممكن ان تجد صاحب المدونة يعتبرك سبام ويقوم بحذف تعليقك فيجب ان تضع رابط موقعك فى اطار الموضوع، وبعض الاشخاص يقومون بوضع روابط مدونتهم فقط لا غيرـ مثل ما يحدث في موقعنا ملفات دوت كوم حيث نقوم فعلا بحذف هذه التعليقات لان التعليق ليس فى مضمون الموضوع ولا يقدم اية اضافة ويعطينا ايحاء بأن هذا التعليق ليس من شخص حقيقى.. فكلمة شكر تكفى او كلمة جزاك الله خير او كلمة مثل: دائما مواضيعك مفيدة وتفيد مدونتى... او اى كلمة تدل على انك شخص حقيقى وليس عضو سبام كما يفعل اعضاء سبام بوضع تعليقات غير مفهومة وليس لها اى صلة بالموضوع.
إذن فالطريقة الصحيحة لإضافة رابط قابل للضغط في تعليقات مدونات بلوجر هي عن طريق استخدام هذا الكود التالي:
<a href="https://www.milafats.com">milafats.com>
- اللون الازرق: تقوم بتبديله وتضع مكانه رابط مدونتك او رابط الموضوع الذي تريد المشاركة به داخل تعليقات بلوجر.
- اللون الاحمر: تقوم بتبديله وتضع مكانه اسم مدونتك او اسم الموضوع الذي تود المشاركة به داخل تعليقات بلوجر.
بعد ان تقوم بكتابة التعليق داخل تعليقات مدونة بلوجر تقوم باضافة هذا الكود فيكون رابطك بذلك قابلا للضغط عليه... ولتحميل هذا الكود من هنا
انضم إلينا، واشترك معنا: من هنا. لتتوصل بكل ما هو مفيد وممتع ومربح.

0/أضف تعليقك هنــا:

مرحبا بك اخي الكريم، اذا اعجبك الموضوع، فلا تبخل علينا برآيك وأترك بصمتك، باضافة التعليق أسفله، وشكرا.

أحدث أقدم