مميزات ومحتوى تطبيق اندرويد: ملفاتي القانونية

يحتوي تطبيق الاندرويد ملفاتي القانونية على مجموعة مميزة وفريدة من نماذج ومطبوعات وملفات قانونية للمعاينة والتحميل من مدونة ملفاتي القانونية ومأخوذة من القانون المغربي.
تطبيق ملفاتي القانونية انت في مملكة نماذج وانواع العقود وغيرها من نماذج الكتابة العمومية بالمغرب... فهو يفيدك ويساعدك على الحصول على النماذج الادارية والرسمية المطلوبة.
ومن مميزات التطبيق انه تم تقسيم جميع النماذج حسب النوع ليسهل البحث والوصول الى النموذج المبحوث عنه بكل يسر... وتجعل الزائر الكريم والعضو العزيز التوجه مباشرة الى القسم الذي يلبي احتياجاته حسب نوع النماذج التي يريدها.
MilafatyLaw
تطبيق الاندرويد ملفاتي القانونية انشئ بالاساس من اجل مساعدتكم على انجاز مختلف إجراءاتكم الإدارية وكتابة كل ما تريدونه بالطريقة الإدارية المطلوبة، عن طريق توفير مجموعة من نماذج:
الطلبات الخطية، والطلبات الإدارية، والمراسلات الإدارية، والعقود العرفية، والعقود المهنية، والالتزامات القانونية، والشكايات والوشايات، والمقالات القضائية، والجمعيات والتعاونيات، ونماذج باللغة الفرنسية. مع مجموعة من المطبوعات الإدارية والإجراءات الإدارية والوثائق الإدارية المطلوبة. وتدوينات تشمل مقالات قانونية تشغل بال المهتمين القانونيين بالمغرب وتهم المستجدات على الساحة الوطنية، وذلك عن طريق الاقسام التالية:
- نماذج الطلبات والمراسلات:
- نماذج العقود والالتزامات:
- نماذج الشكايات والوشايات:
- نماذج المقالات القضائية:
- نماذج الجمعيات والتعاونيات:
- نماذج باللغة الفرنسية:
- نماذج الامتحانات والمباريات:
- مقالات قانونية:
- مطبوعات ادارية:
- الوثائق الادارية المطلوبة:
- عناوين قد تفيدك:
يمكنكم زيارة وتحميل التطبيق من خلال هذا الرابط اسفله:
لتتوصل بكل ما هو مفيد وممتع ومربح.

1/أضف تعليقك هنا

مرحبا بك اخي الكريم، اذا اعجبك الموضوع، فلا تبخل علينا برآيك وأترك بصمتك، باضافة التعليق، وشكرا.

  1. شكرا جزيلا على هذه المعلومات القيمة وعلى هذا التطبيق الرائع الذي انصح به الجميع للتحميل والتجربة لانكم لن تندموا عليه ابدا... وجزاكم الله كل الخير.

    ردحذف

إرسال تعليق

مرحبا بك اخي الكريم، اذا اعجبك الموضوع، فلا تبخل علينا برآيك وأترك بصمتك، باضافة التعليق، وشكرا.

أحدث أقدم