طريقة الحصول على المحتوى الحصري لمدونتك

طريقة الحصول على المحتوى الحصري لمدونتك

كل من يملك مدونة تقنية يبحت عن طريقة لجلب افكار ومواضيع حصرية بغية جلب زوار أكثر. نقدم له اليوم في هذه المقالة افضل المواقع الاجنبية التي ستزوده بالمحتوى الحصري، وذلك للتعرف عليها والاستفادة منها، وهي على الشكل التالي:
يعد الموقع على درجة عالية من الأهمية في مراجعاته التقنية والدقيقة حول المنتجات الجديدة التي تم إطلاقها في السوق. هذا الموقع هو مثال على مسعى جاد نحو تنوير المجتمع .من افضل المدونات الاجنبية ، ويعد مراجعات ومعلومات تقنية دقيقة.
وبإمكانك الاستفادة من المواضيع المطروحة بترجمتها و اعادة صياغتها
يقدم مراجعات وأخر الاخبار العاجلة حول كافة انواع المنتجات الرقمية اضافة الى تغطية كافة اخبار شركة أبل والعديد من المعلومات التي يمكنك من ايجادها في الموقع
3- wired
هذا الموقع صاحب ترتيب منخفض في أليكسا، يبرز الموقع بتغطيته الشاملة لأخر الأخبار التقنية وآخر ما توصلت له التكنولوجيا وفيه تجد مقالات حول التصمسم، الأمن المعلوماتي وكافة المجالات التقنية. حتما ستستفيد منه !
كنز حقيقي للمدونين، بأكثر من 7ملايين زائر شهريا. يناقش كافة المشاريع التكنولوجية و يوفر احدت الأخبار عن البرمجيات، الألعاب والمواقع التي اطلقت في السوق

يوفر جميع المعلومات المتعلقة بالتكنولوجيا الجديدة و يقوم بتغطية كافة الاحدات و المنتجات التي اطلقتها كبرى الشركات كآبل و ميكروسوفت ويوفر المعلومات عن احدت التطبيقات و التحديثات. 

0/أضف تعليقك هنــا:

مرحبا بك اخي الكريم، اذا اعجبك الموضوع، فلا تبخل علينا برآيك وأترك بصمتك، باضافة التعليق أسفله، وشكرا.

أحدث أقدم