لقطات مضحكة عن الدوران حول الكرة 13 مرة وتسديد ضربة الجزاء

من بين اللقطات الطريفة والمضحكة التي نالت الكثير من الاعجاب في صفحات اليوتوب والتي حازت على اكبر عدد من المشاهدات تفوق العشرة ملايين: ذلك الفيديو الطريف الذي يصور مجموعة من اللاعبين المحترفين في ملعب لكرة القدم وهم في حصص التمرين يتدربون على تنفيذ لقطة في غاية الروعة والطرافة، حيث وضعوا الكرة الاولى في نقطة الجزاء والكرة الثانية خارج مربع الجزاء... ويجب ان يقوموا بالدوارن واللف حول الكرة الثانية وايديهم فوقها، عدد ثلاثة عشرة دورة ودون توقف.. وعند اتمام الدوران حول الكرة الثانية يتجه كل لاعب الى مربع الجزاء لضرب الكرة الاولى وتنفيذ ضربة الجزاء وتسجيل الهدف.
والطريف في العملية باكملها هو ما وقع لكل لاعب على حدة عند التوجه الى الكرة الاولى لتسجيل الهدف...فهذا المقطع فعلا مضحك جدا ويموت بالضحك...
ومما تجدر الاشارة اليه انه وبعد ان نجح هذا الفيديو فقد تبعته مجموعة من الفيديوهات الاخرى في نفس الصدد لمجموعة من الفتيان واللاعبين الصغار والكبار يقومون بتقليد نفس الحركات الموجودة في هذا الفيديو الاول والحصري.

وفي هذا الصدد فهذا هو الفيديو الاول الحصري الذي حدثناكم عنه.. وللمشاهدة اضغط عليه وتمتع واضحك وابتسم فوراء الضحك والابتسامة صحة نفسية وجسدية جيدة.
وللمزيد من المشاهدة اليكم هذه المختارات في هذا الرابط اسفله:

1/أضـف تعليقـك هنـــا:

مرحبا بك اخي الكريم، اذا اعجبك الموضوع، فلا تبخل علينا برآيك وأترك بصمتك، باضافة التعليق أسفله، وشكرا.

  1. ههههه دور .. دور .. 13 دورة تجيك الدوخة... ههههه

    ردحذف

إرسال تعليق

مرحبا بك اخي الكريم، اذا اعجبك الموضوع، فلا تبخل علينا برآيك وأترك بصمتك، باضافة التعليق أسفله، وشكرا.

أحدث أقدم


قـد يعجبـك أيضــا: