افتتاحية وافتتاح ملفات دوت كوم

افتتاحية وافتتاح موقع ملفات دوت كزم
سلام الله عليكم ايها الاحبة والاخوة في الله
لي عظيم الشرف والتقدير ان اخبر جميع زوار هذا الموقع في الحاضر والمستقبل باذن الله ومشيته، عن افتتاح موقع ملفات دوت كوم، ونطمح الى ان نعتبره موقع اجتماعي وثقافي يهتم بالتنمية الذاتية والطاقة الايجابية حيث نقرأ فيه لنرتقي ومن كل فن طرف مفيد وممتع ومربح.
ففي هذا اليوم تقرر الافتتاح والابحار في عالم النت، وكل املنا ان تلقى لديكم ايها الزوار والاعضاء الاعزاء هذا الموقع القبول التام والرضا الكامل.
ان تشجيعاتكم وتعليقاتكم وردودكم وارائكم المحترمة لدينا، هي بمثابة الوقود الذي به يسير هذا الموقع الى الامام ليطل ويشرف على المستقبل بخطى حتيتة ومتزنة في طريق النت المتشعب والوعر، ولعل تشجيعاتكم هي الوسيلة الوحيدة التي تزيل الروتين اليومي وتبعد جميع الصعاب في طريقنا نحو ارساء الديمقراطية التشاركية واحترام الاراء المختلفة في النت.
فــــــــلا تترددوا اذن في المشاركة، ولا تبخلوا علينا بارائكم النيرة والمحترمة.

ونود في الاخير ان نخبركم وننبه الجميع الى النقط الاساسية التالية المشار اليها ادنــــاه:
افتتاحية ملفات دوت كوم

 ـ جميع المقالات والمواضيع المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس لصاحب الموقع اية مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، ونحن نبذل كل ما بوسعنا لتقديم معلومات دقيقة وكاملة على صفحات هذا الموقع. لكننا عند الكتابة والتحرير وتحميل المعلومات المتوصل بها لا نضمن خلو تلك المعلومات من الأخطاء.
وعليه فإن موقع ملفات دوت كوم او اي كيان قانوني ساهم بطريقة ما في تحضير أوإنشاء أو تحرير أخبار ومقالات الموقع لا يتحمل أي شكل من أشكال المسؤولية القانونية التي تنشأ عن الاستخدام غير الصحيح أوغير اللائق أو التدليسي للمعلومات المقدمة لزوّار المدونة. وفضلا عن ذلك، لا يجوز تحميل الموقع أو أيا من العاملين فيه المسؤولية ذاتها عن أي تحملات مالية أو غيرها مهما كانت من التي تنشأ عن مثل هذا الاستعمال غير الصحيح أو غير اللائق أو التدليسي للمواد المنشورة على هذا الموقع، ويحتفظ الموقع وأصحابه بالحق في رفع أي دعوى قضائية يرونها ضرورية.
مطالعة أو استخدام البيانات المنشورة على المدونة تعني ضمنيا قبولا تاما لبيان الإعفاء من المسؤولية المذكور أعلاه.
شارك :
الموضوع التالي
رسالة أحدث
الموضوع السابق
هذا هو أقدم موضوع

ملفات اخبارية

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق :

مرحبا بك اخي الكريم، اذا اعجبك الموضوع، فلا تبخل علينا برآيك وأترك بصمتك، باضافة التعليق، وشكرا.